1. Skip to Menu
  2. Skip to Content
  3. Skip to Footer>

دليل الخدمات

PDF طباعة أرسل إلى صديق

Written by Admin

Posted on 21 نيسان/أبريل 2018

التحديث الأخير 21 نيسان/أبريل 2018

 

دليل الخدمات

 الدليل الارشادي لعداد الهولي في نهاية الصفحة

قدم مراكز خدمات المشتركين العديد من الخدمات إلى الجمهور، و تحاول الشركة جهدها لتقديم الخدمة بأسرع الطرق و اقل التكاليف و أكثرها أمانا للمواطنين، و تتنوع الطرق و الوسائل للحصول على خدمات الشركة ، فتؤمن الشركة مثلا خدمة الطوارئ بشكل مباشر و فوري للمواطن في حال إبلاغه عن عطل أو خلل قد يهدد سلامة الجمهور أو يلحق الضرر أو الأذى للمشترك بمجرد اتصال هاتفي للإبلاغ عن العطل، و تحتاج بعض الخدمات الأخرى مراجعة مكاتب خدمات المشتركين حسب طبيعة و نوع الخدمة المطلوبة.

 

 

و الجدول التالي يوضح  الخدمات التي تقدمها شركة كهرباء الجنوب و يوضح تسلسل الإجراءات للحصول على الخدمة:

 

 

الخدمة

 

 

الوصف

 

 

نماذج تحتاجها

اشتراك جديد - يقوم المواطن بتعبئة طلب اشتراك بالتيار الكهربائي لدى اقرب مركز خدمات مشتركين في منطقته. اشتراك جديد   طلب اشتراك
نقل اشتراك

 

 

- تعبئة طلب نقل اشتراك في اقرب مركز خدمات مشتركين.

 

 

- يقوم المشترك باستكمال نموذج إذن الإشغال من البلدية أو المجلس القروي الذي يقع العقار المراد نقل الاشتراك إليه ضمن نفوذه.

 

 

- يسدد المشترك رسوم كشف الموقع لدى الصندوق، و تقوم الفرق الفنية بتنفيذ الكشف على العقار المراد نقل الاشتراك إليه.

 

 

-  حال اجتياز العقار المراد نقل الاشتراك إليه كشف الموقع بنجاح يسدد المشترك رسوم نقل الاشتراك، و قوم الفرق الفنية في الظروف الطبيعية بتنفيذ النقل خلال أسبوع من تسديد الرسوم.

 
نقل عداد

 

 

- تعبئة طلب خدمات إضافية، و يؤشر المشترك على خدمة نقل عداد و يستكمل المعلومات المطلوبة.

 

 

- يسدد المشترك رسوم نقل العداد و أثمان المواد التي قد تحتاجها عملية النقل.

 

 

- تعمل الفرق الفنية على تنفيذ الخدمة خلال أسبوع من دفع الرسوم.

 
فحص عداد

 

 

- تعبئة نموذج خدمات أخرى و يؤشر المشترك على نوع الخدمة - فحص عداد.

 

 

- يسدد المشترك رسوم فحص العداد.

 

 

- تقوم الفرق الفنية خلال ثلاثة أيام بتنفيذ الخدمة و يتسلم المشترك تقريرا بوضع العداد المفحوص.

 
نقل عمود

 

 

- تعبئة نموذج خدمات أخرى و يؤشر المشترك على نوع الخدمة - نقل عمود.

 

 

- يقوم المشترك باستكمال نموذج إذن الإشغال من البلدية أو المجلس القروي الذي يقع عمود الكهرباء المراد نقله  ضمن نفوذه.

 

 

- تقوم الفرق الفنية و حسب تقديرات البلدية أو المجلس القروي بتنفيذ الخدمة.

 
تنازل عن اشتراك

 

 

- التنازل عن الخدمة يتم في حالات التوارث أو بيع العقار فقط.

 

 

- تعبئة نموذج تنازل عن الخدمة و تسليمه لموظف خدمات المشتركين

 

 

- تسديد كامل المستحقات المالية المترتبة على الخدمة المراد التنازل عنها.

 
فصل الخدمة مؤقتا - يتم فصل الخدمة مؤقتا بناءا على طلب المشترك في حال تعبئته نموذج خدمات أخرى و تأشيره على بند فصل الخدمة مؤقتا.

 

- يسدد المشترك رسوم فصل الخدمة مؤقتا.

 

- تقوم الفرق الفنية بفصل الكهرباء عن العقار المراد فصل الخدمة عنه مؤقتا.

 
وصل الخدمة - يتقدم المشترك بطلب لوصل التيار الكهربائي إذا ما كانت التيار مفصولا بسبب عدم الدفع ، أو مفصولا بشكل مؤقت حسب طلب المشترك.

 

- يسدد المشترك كامل الفواتير أو المستحقات المالية المترتبة على اشتراكه و يسدد رسوم وصل الخدمة.

 

- تقوم الفرق الفنية بإعادة وصل الخدمة الكهربائية خلال ثلاثة أيام في الظروف الطبيعية.

 
طلب وصلة مؤقتة

 

يتقدم طالب الوصلة المؤقتة بطلب خطي في مركز الخدمات بذلك، و يسدد رسما ماليا لذات الغرض ، و تقوم الفرق الفنية بول الوصلة المؤقتة في نفس اليوم على أن لا يزيد استخدامها عن 3 أيام.

 
العديد من الخدمات الأخرى يرجى مراجعة أي من مراكز خدمات المشتركين في حال الحاجة إلى معرفة المزيد عن الخدمات .  

 

الطوارئ

tawre2







الاعلانات

البحث

قوائم اخرى


Warning: Parameter 1 to IcemodMainMenuHelper::IcebuildXML() expected to be a reference, value given in /home/selco/public_html/website1/selco_web/libraries/joomla/cache/handler/callback.php on line 99

المتواجدون حاليا

يوجد 44 زائر حالياً

العملات مقابل الشيكل